التسجيل على دورة كفاءة الحاسوب الرابعة عشر

Rate this item
(0 votes)

 

التسجيل على دورة كفاءة الحاسوب الرابعة عشر

 

 يعلن مركز تكنولوجيا المعلومات للطلبة المتقدمين للدراسات العليا

ان التسجيل على دورات كفاءة الحاسوب الالكترونية ما زال مستمرا الوجبة الرابعة عشر والتي سوف تبدأ السبت القادم الموافق 1-8-2020 ولغاية 5-8-2020 وسيتم ارسال رسالة على ايميل لمن قاموا بالتسجيل توضح كيفية الدخول (Class room) يوم الجمعة بتاريخ 31-7-2020.

للاطلاع على المعلومات والتسجيل على الاستمارة الالكترونية يرجى زيارة الرابط التالي:

اضغط هنا لزيارة الرابط

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 
 

50 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1404384
TodayToday6
YesterdayYesterday185
This_WeekThis_Week191
This_MonthThis_Month6653
All_DaysAll_Days1404384
Highest Visitors 03-02-2025 : 2888

                                            مصممو الموقع

Top