مركز تكنولوجيا المعلومات يقيم ورشة عمل عن نظام الادارة الألكترونية

Rate this item
(0 votes)

اقام مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل حول نظام الادارة الألكترونية  على قاعة المركز  بحضور حاتم ناهي محسن وقصي سمير قاسم منتسبي مكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

 وتم تنصيب وشرح نظام الأدارة الألكترونية لكادر قسم الموارد البشرية بوجود كادر تقني من موظفي مركز تكنولوجيا المعلومات لغرض تهيئة الخادم وربط الحاسبات واجراء جميع الأعدادات اللازمة لعمل النظام .

102 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1404384
TodayToday6
YesterdayYesterday185
This_WeekThis_Week191
This_MonthThis_Month6653
All_DaysAll_Days1404384
Highest Visitors 03-02-2025 : 2888

                                            مصممو الموقع

Top