اجراء الامتحان الالكتروني في مركز تكنولوجيا المعلومات

Rate this item
(0 votes)

انسجاماً مع رؤية الجامعة التكنولوجيا لمواكبة التطورات التكنولوجية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة وجه السيد أ.د. علاء عبد الحسن عطية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بأجراء الامتحان الالكتروني لقسم الهندسة المدنية بناءا على طلبهم كأداة لتقييم الطلاب.

وأستضاف مركز تكنولوجيا المعلومات ألامتحان الالكتروني لطلاب قسم الهندسة البناء والأنشاءات من خلال تهيئة  قاعة وحاسبات خاصة بالأمتحان والاستعانة بنظام الامتحان الألكتروني المصمم من قبل مبرمجي مركز تكنولوجيا المعلومات (رئيس مبرمجين /بان محمد صالح وم. باحث ابو بكر صائب)  وذلك بتأريخ  20/12/2018 .

الهدف من الامتحان الالكتروني: تطوير عملية اجراء الامتحانات بما يضمن تحقيق اعلى درجات الشفافية والدقة والسرعة والحد من سلبيات الامتحان الورقي التقليدي.

 

93 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1404384
TodayToday6
YesterdayYesterday185
This_WeekThis_Week191
This_MonthThis_Month6653
All_DaysAll_Days1404384
Highest Visitors 03-02-2025 : 2888

                                            مصممو الموقع

Top